علامات الحمل في بنت وطرق زيادة فرص الحمل في بنت

علامات الحمل في بنت وطرق زيادة فرص الحمل في بنت

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 23:07:11
Share
علامات الحمل في بنت وطرق زيادة فرص الحمل في بنت

Contents

كيف تعرفين إنك حامل في بنت في الأيام الأولى والأسابيع الأولى ؟ من خلال علامات الحمل في بنت .. ان فترة الحمل هي الفترة الأكثر إثارة في حياة الزوجين فهي تشير إلي حياة جديدة قادمة لكما ومعرفة جنس المولد  أحياناً ما يكون أكثر إثارة . يمكنك معرفة علامات الحمل في بنت  بدون الإنتظار حتي يتم إجراء فحص الموجات الفوق صوتية فهي مجموعة من العلامات المستمرة . لأن هناك أسباب كثيرة  قد تجعلك ترغبي في معرفة جنس المولود منها الرغبة في تحديد الملابس التي سيتم شرؤاها والبعض الأخر التفكير في الأسماء المختلفة التي تناسب جنسهم والبعض الأخر يريد أن يعرف لمجرد فضول بداخله وأي كان السبب وراء  ذلك هذه العلامات تساعدك فهي أعراض تشير إلي أنكي حامل في طفلة فيما يلي أكثر من عشرة علامات رائعة لمعرفة جنس المولود تعرفي عليها .

علامات الحمل في بنت

 1.إرتفاع معدل ضربات القلب :

حقاً معدل ضربات القلب من العلامات الأكثر وضوحاً لمعرفة نوع الجنين لأنها علامة قائمة علي أساس علمي من أجل معرفة إذا كان الحمل في ولد أم بنت . عندما يكون الجنين ولد يكون معدل نبضات القلب الطبيعي أقل من 140  أما في حين الحمل في جنين بنت يصبح معدل ضربات القلب أعلي من  140 حتي 160  . بذلك، إذا كان لديك معدل نبضبات القلب أعلي فأنتي حامل في فتاة .


2. مستوي البطن :

تحديد مستوي البطن من الطرق القديمة المستخدمة في تحديد نوع الجنين حتي قبل ظهور الموجات فوق الصوتية. إذا كان مستوي البطن يبدو أعلي فهناك إحتمالات الحمل في بنت.  وبالرغم من ذلك هذه العلامة غير دقيقة في معظم الحالات .

3. الغثيان الصباحي السيئ :

يرجع الشعور بالغثيان الصباحي السيئ إلي التغير في الهرمونات التي تاتي لجسم المرأة عندما تتوقع أنها فتاة ربما يكون أكثر من المعتاد في الصباح. بالرغم من أن تغير الهرمونات أمر طبيعي يحدث لجسم المرأة طوال فترة الحمل إلا ان الشعور بالغثيان الصباحي من علامات الحمل في بنت .

4.حب الشباب :

أيضاً حب الشباب من العلامات التي  تدل علي تغير الهرمونات أثناء فترة الحمل . وإذا كنتي حامل في بنت تواجه  إحتمالات كبيرة للإصابة بحب الشباب الهرموني وليس البثور والتي تحدث عند الحمل في ولد .

5. البطن البيضاوي :

شكل البطن أثناء الحمل يمكن ان يقول لك نوع الجنين، فقد تم إستخدام هذه الطريقة منذ مئات السنين للكشف عن نوع الجنين . وقد ذكروا بأنه عندما يكون شكل البطن بيضاوي أكثر فهذا إحتمالية كبيرة للحمل في جنين بنت .

6. تقلب المزاج :

نحن نعلم جميعاً ان النساء الحوامل يعانوا من تقلبات المزاج  بغض النظر عن نوع الجنين ولكن إذا واجهتي تقلبات مزاج مجنونة والتي تحدث في كثير من الأحيان، ربما يكون ذلك بسبب الحمل في فتاة. وهذا يرجع إلي زيادة هرمونات معينة تؤدي إلي إضطراب في تقلب المزاج .

7. زيادة حجم الثدي الأيسر :

بالرغم من أن النساء أثناء فترة الحمل يعانوا من زيادة حجم الثدي إلا ان زيادة حجم الثدي الأيسر عن الحجم المعتاد يدل علي الحمل في بنت . لأنه يتطور اكثر بكثير من الحجم المعتاد .

8. إختبار الثوم :

قد يكون إختبار صعب عن القيام به خصوصاً إذا كنتي لا تحبي الثوم ولكنه إختبار دقيق لتحديد نوع الجنين . عند تناول فص ثوم  بالكامل وملاحظة عدم تغير رائحة الجسم بالكامل فأنتي حامل في بنت . أما إذا تمكن الأخرين من ملاحظة رائحة الثوم بوضوح وان الرائحة غيرت رائحة الجسم فأنتي حامل في ولد .

9. الشعر الباهت :


يشار إلي أن الهرمونات المسئولة عن إعطاء الفتاة إتخاذ لون الشعر تؤدي إلي جعل شعر الأم باهت وملل . إذا بدأ الشعر في التدهور أثناء فترة الحمل، فهي فرصة جيدة لمعرفة أنك حامل في بنت أما في حين الحصول  علي شعر لامع وصحي فهذا إشارة إلي الحمل في ولد .

 10. الرغبة في تناول الحلويات :

أعتقد أن  معظم النساء تتنفق في حب الحلويات ومع ذلك الرغبة في تناول الحلويات بدون توقف أثناء فترة الحمل تدل علي الحمل في بنت. وغالبا هذه الطريقة من الطرق القديمة للكشف عن نوع الجنين بدون اللجوء إلي طرق الإختبارات المختلفة .

11.  زيادة الوزن :

الحمل في بنت يؤدي إلي زيادة الوزن في الجسم بالكامل وليس زيادة وزن في البطن فقط . هذه الطريقة غير دقيقة بالدرجة المطلوبة لأن الكثير من النساء يختلف في درجة زيادة الوزن علي حسب الجسم .

12. النوم علي الجانب الأيمن :

إذا كنتي ممن يفضلوا النوم علي الجانب الأيمن طوال فترة الحمل، فأنتي حامل في بنت  فهي من النظريات القديمة التي إستخدمت في معرفة نوع الجنين . ومع ذلك، هناك تفضيلات مختلفة في أوضاع النوم  إعتماداً علي الجانب الذي تنام عليه .

13. لون البول :

يساعد لون البول في تحديد نوع الجنين، فالبول الباهت الأصفر دليل للحمل في بنت .

 14. إختبار مسحوق الخبز :

القيام بوضع معلقة واحدة من مسحوق الخبز في كوب وإضافة  بعض البول في نفس الزجاجة. عندما يتفاعل البول مع مسحوق الخبز ويتحول إلي غازات فأنتي حامل في ولد  . من ناحية أخري في حالة عدم تغير لون البول وعدم ظهور أي رد فعل فهي من أعراض الحمل في بنت .

الإختبارات الطبية لمعرفة جنس المولد :

هناك بعض الفحوصات الطبية الشائعة التي تساعدك في معرفة جنس المولود وهي كالأتي :

الموجات الفوق صوتية :

إختبار الموجات الفوق صوتية من الفحوصات الطبية الدقيقة للإشارة بشكل واضح عن نوع الجنين . لأن هذا الإختبار دقيقة بنسبة 90 %  حيث يتم فيه تصوير جنس الجنين الذي لم يولد بعد . يوصي الأطباء بإجراء فحص الموجات الفوق صوتية بعد الإسبوع 16 من الحمل حتي يصبح الإختبار أمن علي الجنين .

 الطريقة الرمزية :

وهي واحدة من أحدث الطرق حتي أحدث من الموجات الفوق صوتية والتي تحدد جنس المولود  بعد حوالي 6 أسابيع من الحمل. يتم الفحص الطبي للجنين إستناداً إلي موقع المشيمة ..

فحص الجينات :                     

طرق إختبار الجينيات من الطرق الشعبية مثل أخذ عينة زغابة من المشيمة وهي طريقة تشير إلي نوع الجنين وعادة ما تتم في الإسبوع 10 – 12  ولا يزال من السلب القيام بها في مرحلة مبكرة من الحمل. هذا الإختبار دقيق بنسبة 99 % .

إختبار Intelligender :

هذا الإختبار قائم علي البول لتحديد إذا كنت حامل في ولد أم بنت . يمكنك إجراء إختبار البول بعد الإسبوع 10 من الحمل من خلال بعض الخلايا التي تتواجد في البول وتمكن من تحديد جنس المولود .

طرق لزيادة فرص الحمل في بنت :

يمكنك إتباع النصائح التالية لزيادة فرص الحمل في بنت فهي مجموعة من النصائح الطبيعية التي تساعد في الوصول إلي نتيجة مضمونة .


1.ممارسة العلاقة الحميمية قبل 2 -3 أيام قبل الإباضة :

الحيوانات المنوية الأنثي هي أقوي بكثير من تلك الذكور . وتبقي الحيوانات المنوية الإناث علي قيد الحياة فترة أطول في الرحم بما يكفي الإخصاب . عند ممارسة العلاقة الحميمية قبل أيام الإباضة يساعد علي سباحة الحيوانات المنوية لتلبية البيض والوصول إلي قناة فالوب  وبذلك تبقي الحيوانات المنوية الأنثي علي قيد الحياة في المهبل لفترة طويلة .

2. تنجب هزة الجماع :

الحمل في بنت يحتاج منك تجنب الوصول لهزة الجماع. لأن النشوة عند الإناث تميل إلي جعل البيئة المهبلية أكثر قلوية وببساطة الفتاة تكره البقاء في البيئة القلوية .

 3. وضعية حميمة مناسبة :

حاول تجربة وضعيات العلاقة الحميمية الشائعة ومنها النمط التبشيري أو وضع المرأة أعلي هذه الوضعيات تساعد في إختراق الحيوانات المنوية وبالتالي زيادة فرص إنجاب بنت .

 4. الإهتمام بالنظام الغذائي :

يمكن أن يزيد النظام الغذائي من فرص حدوث الحمل في بنت وهي مجموعة من النصائح الفعالة :

 5. تجنب تناول التفاح :

من الحقائق المعروفة أن تناول تفاحة كل يوم تغنيك عن زيارة الطبيب ولكن عندما تريد إنجاب بنت من الأفضل تجنب تناول التفاح . التفاح أقل حمضية في الطبيعية ويميل إلي خلق بيئة صديقة للحيوانات المنوية من الذكور في المخاط المهبلي . وبالتالي فإن تجنب تناول التفاح أثناء فترة الحمل بعد عبور أسابيع معينة من الحمل حتي لا تعكر صفو البيئة المهبلية .

6.  البيض :

البيض من المصادر الغنية بالكالسيوم ويعزز من فرص إنجاب بنت والحصول علي كمية منتظمة من البيض بشكل طبيعي . يزيد من مستوي الرقم الهيدروجيني في المهبل وتجعل من الصعب علي الحيوانات المنوية البقاء علي قيد الحياة.

 7. الخضروات الورقية :

إدخال الخضروات الورقية يومياً إلي نظامك الغذائي  خصوصاً الغنية بالمعادن والفيتامينات التي تحتوي علي نسبة عالية من الكالسيوم والمغنسيوم بالإضافة إلي فيتامين أ، فيتامين ج، فيتامين ك  .

8. تجنب الأطعمة القلوية :

لكي يحدث الحمل في بنت تحتاج إلي تجنب الأطعمة القلوية وتشمل هذه الأطعمة التمر، الموز،  الزبيب، المكسرات، . لأن الأطعمة الغنية بالمحتوي القلوي تجعل الحيوانات المنوية الإناث غير صحية ولا يمكن أن تقاوم البيئة القلوية في المهبل .

9.  التوت :

توجد أنواع مختلفة من التوت مثل التوت البري، التوت العليق، كل هذه الأنواع تساعدك في إنجاب طفلة . يساعد التوت علي تنظيم درجة حموضة المهبل وتجعل من الصعب تواجد خلايا الحيوانات المنوية الذكور في المهبل .

10.  الحبوب الكاملة :

السبب الرئيسي وراء إدراج الحبوب الكاملة في نظامك الغذائي لإنجاب بنت هو محتوي الحبوب الكاملة علي المغنسيوم والسلينيوم العالي وبصرف النظر أن هذه العناصر تساعد في تعزيز صحة العظام إلا أنها تزيد من فرص الحمل في فتاة . فالجرعة اليومية الموصي بها للمرأة للحصول علي المغنسيوم هي 310 ملجرام وهي موجودة في 400 مجرام من الحبوب الكاملة . من الأطعمة التي تحتوي علي الحبوب الكاملة هي الأرز البني،  الشوفان، الحنطة السوداء، الذرة، القمح الكاملة، شرائح من الخبز .

11. البقوليات :

عند الحصول علي تشكيلة مختلفة من الفاصوليا والفول الصويا، العدس، الفاصوليا الحمراء، الفاصوليا السوداء، تساعد النساء في الحصول علي انجاب طفل . تحتوي البقوليات علي كمية قليلة من الدهون وعند إدراجها في نظامك الغذائي للحصول علي انجاب طفلة  بشكل طبيعي

12. الحليب :

الحليب من مصادر الغنية بالكالسيوم ويجب أن تدرجه في نظامك الغذائي إذا كنت ترغبي في إنجاب طفلة . أنتي بحاجة إلي زيادة كمية الحليب لمدة ثلاثة أشهر علي الأقل قبل فترة الحمل . يحتوي الحليب علي نسبة الحموضة حوالي 6,5 علي حمض اللاكتيك وهو عنصر يجعل بيئة المهبل أكثر حمضية وهي مواتية للحيوانات المنوية الانثوية .

ولكن تجنب تناول أكثر من 750 مل يومياً  لأنها يمكن أن تؤدي إلي حموضة المعدة وتسبب في مشاكل إرتجاع المعدة والقرحة . لتجنب المشاكل في الجهاز الهضمي تأكد من تناول كمية منتظمة من الحليب من الأفضل تناول ثلاثة أكواب يومياً .

13. السلمون المعلب :

سمك السلمون المعلب من المصادر الغنية بالبروتينات وفيتامين د والأحماض الدهنية كل هذه العناصر أساسية لإنجاب فتاة .

14. البذور والمكسرات :

بعض البذور والمكسرات غنية بالمغنسيوم والكالسيوم مما يساعد في بقاء الحيوانات المنوية الإناث في المهبل . ومع ذلك، يجب تناول بذور اليقطين، الكستناء، اللوز لأنها مواتية  لبقاء كرموسوم Y   الذكر. تحتاج إلي مدخول مكسرات الغنية بالسعرات الحرارية .

15. التوفو :

يحتوي التوفو علي المعادن الحيوية مثل الكالسيوم، المغنسيوم، الحديد، الصوديوم، النحاس، الزنك . هذه المعادن تساعد في الحفاظ علي صحة الجهاز التناسلي . كون التوفو غني  بالكالسيوم يزيد من فرص إنجاب الفتاة .

19. التين :

يحتوي التين علي حمض الكلورجينك وفيتامين ب، فيتامين ج، فيتامين هـ والذي يجعل المهبل أكثر حمضية وهذا يجعل البيئة تزيد من فرص الحمل في بنت بشكل طبيعي وأيضاً تنظيم الرقم الهيدروجيني للمهبل . ولكن عدم الإكثار من التين حتي لا يؤدي إلي زيادة نسبة السكر في الدم .

20. الشيكولاتة :

تناول الشيكولاتة يزيد من فرص الحمل في بنت يساعد في زيادة حموضة المهبل والجهاز الهضمي ويصبح مؤاتية للكرموسوم الفتاة والبقاء علي قيد الحياة فترة أطول ومن الأفضل تناول الشيكولاتة الداكنة، يمنع إرتفاع نسبة السكر في الدم .


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 23:07:11