Last Views

  • فوائد التين المجفف للجسم
    43  

    فوائد التين المجفف للجسم

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    فوائد التين المجفف للجسم كل يوم يزداد الناس وعياً  بصحتهم . ومع ذلك مجرد ذهابك لصالة الألعاب الرياضية ليس كافياً ، فأنت تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر الغذائية الصحية وكما يقول المثل القديم الصحة هي الثروة . لذلك يجب عليك التخطيط لتناول الطعام الصحيح لكي تتمتع بصحة جيد...

  • ٨ وصفات تفيد كل أم في علاج تسلخات الأطفال بسبب الحفاضه
    37  

    ٨ وصفات تفيد كل أم في علاج تسلخات الأطفال بسبب الحفاضه

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    من الشائع جدا ان يعاني الأطفال من تسلخات الحفاض إليك علاج تسلخات الأطفال في البيت يجب أولاً ان تعرفي أن هذا لا يعني أن الطفل لا يتم الاهتمام بنظافته . ومع ذلك، إذا لم يتم علاج تسلخات الحفاظ فإنه يمكن أن يسبب نمو فطر الخميرة أو الاصابه بعدوى بكتيرية ، مما يجعل الأمور تسوء أكثر .5...

  • غسول للبشرة الدهنية أصعنيه بنفسك مجاني وغير مكلف
    47  

    غسول للبشرة الدهنية أصعنيه بنفسك مجاني وغير مكلف

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    بدلاً من شراء غسول للبشرة الدهنية بأسعار مرتفعه يمكنك صهنع أنواع كثيرة بنفسك في البيت وبحسب الامكانيات المتوفرة في مطبخك . فمن المؤكد أن هناك عدد قليل من مميزات البشرة الدهنية ولكن هناك الكثير من العيوب لا يمكن تجاهلها . يمكنك تجهيز غسول البشرة الدهنية لمنع المشاكل التي تسببها البشرة الدهنية ل...

  • بحث عن كرة القدم
    153  

    بحث عن كرة القدم

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    تُعتبر كرة القدم (بالإنجليزية: Football) اللعبة الأكثر شعبية عبر العالم أجمع؛ فهي تحتل أكبر عددٍ من المُتابعين وأكبر عددٍ من اللاعبين الذين يمارسونه...

  • حكم عن العلم
    64  

    حكم عن العلم

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/18 04:04 - ( حكم واقوال )

    هناك العديد من الايات القرانية والاحاديث النبوية التي حثت على العلم كما في قوله تعالى :(قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكّر أولو الألباب) [الزمر9] دلاله على اهمية العلم لذلك سنورد في هذا المقال بعض

  • أضرار تبييض الأسنان بالليزر
    69  

    أضرار تبييض الأسنان بالليزر

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    تبييض الأسنان هو عملية إزالة التصبّغات عن أسطح الأسنان الصلبة، وجعلها تبدو أكثر بياضاً،1 وهناك العديد من المواد التي تُستخدم لتبييض الأسنان، ...

  • وصفات الشوفان للتخسيس سهلة التحضير
    47  

    وصفات الشوفان للتخسيس سهلة التحضير

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    نبحث من وقت لأخر عن أبرز الطرق التي يمكنها تخفيض الوزن بشكل طبيعي وأحد هذه الطرق هي استخدام الشوفان للتخسيس . بالتأكيد عندما كنا أطفال كان معظمنا لا يرغب فى تناول الحبوب الكاملة و امثالها من الشوفان ،كنا دائما نفضل تلك الحلويات المليئة بالسكر اللذيذة ،حسنا كلما مر بنا العمر تجبرنا حالة جسدنا ا...

  • الأسباب العلمية وراء شعورك بالغثيان عند القراءة في وسائل النقل وطرق للتغلب عليه
    9  

    الأسباب العلمية وراء شعورك بالغثيان عند القراءة في وسائل النقل وطرق للتغلب عليه

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    أذكّر منذ كنت طفلة كم كنت أستمتع بالذهاب في رحلاتٍ طويلة برفقة عائلتي في السيارة، وحين كبرت قليلاً أصبحت تلك الرحلات الوقت المفضل عندي للمطالعة والدراسة، بينما كان ركوب السيارة بالنسبة لأخي أشبه بإجبار شخص يخاف لعبة الأفعوانية بركوبها مراراً وتكراراً دون حزام أمان، فقد كان يمضي الطريق في معانا...

  • ما هي أعراض قرحة الاثني عشر
    62  

    ما هي أعراض قرحة الاثني عشر

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( طب وصحة )

    تتفاوت أعراض قرحة الاثني عشر (بالإنجليزية: Duodenal ulcer) من شخصٍ لآخر، فقد لا تُسبّب أيّ أعراض لدى بعض الأشخاص، في حين تتسبّب بأعراضٍ تتفاوت في شدّتها وطبيعتها لدى البعض الآخر، ومن أبرز أعراض قرحة

  • بالصور كيف تقوي ذاكرتك ” دليل و موسوعة شاملة ” لتقوية الذاكرة
    40  

    بالصور كيف تقوي ذاكرتك ” دليل و موسوعة شاملة ” لتقوية الذاكرة

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    إن أسوأ ما يمكن أن يعاني منه أي إنسان هو ضعف الذاكرة، وكل منا يسعى إلى تحسين وتقوية ذاكرته وإذا كنت لا تعاني من فقدان الذاكرة كحالة مرضية إنما كأمر عارض تصاب به نتيجة كثرة ضغوط الحياة عليك ، فنحن نقدم لك بعض النصائح الثمينة التي سوف تساعدك على تقوية ذاكرتك.كيف تقوي ذاكرتك

  • ما هي عملة الصين
    66  

    ما هي عملة الصين

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    تعرف الّصين (بالإنجليزيّة: China) بأنّها دولة آسيويّة تُعرف رسميّاً باسم جمهوريّة الصّين الشعبيّة، وهي أكبر دولة في

  • فوائد رياضة كرة القدم
    66  

    فوائد رياضة كرة القدم

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    زيادة قوة العظام تُعتبر رياضة كرة القدم من الألعاب التي لها دورٌ كبير في زيادة قوة وكثافة عظام جسم اللاعب وخاصةً الساق...

  • مدينة رائعه وسط الصحراء شُيدت بابسط الإمكانيات و أول ناطحات سحاب بالعالم – مدينة شبام اليمنية
    28  

    مدينة رائعه وسط الصحراء شُيدت بابسط الإمكانيات و أول ناطحات سحاب بالعالم – مدينة شبام اليمنية

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    29366 قد تكون عربي و لكنك لم تسمع من قبل عن مدينة شبام اليمنية التي كونها اهلها وسط الصحراء بابسط الامكانيات المتاحه امامهم فهي مدينه تاريخيه ويشهد لها التاريخ من جمال و إبداع  29367

  • كم لغة في الهند
    61  

    كم لغة في الهند

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    تعتبر الهند موطناً لما يقارب 461 لغة، حوالي 14 لغة قد انقرضت، حيث يتحدث غالبية الهنود الشماليين با...

  • ما هى أعراض انسحاب الترامادول
    89  

    ما هى أعراض انسحاب الترامادول

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    يُعدّ دواء الترامادول (بالإنجليزية: Tramadol) من مُسكّنات الألم التي تحتاج وصفة طبية لصرفها، ويُعدّ هذا الدواء شبيهًا بالمجموعة الدوائية المعروفة بالأفيونيا...

  • ثلاث مشروبات تخسيس سريعة المفعول
    31  

    ثلاث مشروبات تخسيس سريعة المفعول

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    إن كنت تبحث عن وسيلة أمنة للتخسيس فنحن اليوم نقدم لك مشروبات تخسيس مضمونة كما إنها تساعد على إزالة سموم الجسم حيث في حياة الإنسان الكثير من الممارسات الحياتية الخاطئة، خاصةً فيما يتعلق بالتغذية، الرياضة، وشرب الماء. فقد اعتاد الإنسان تناول كميات كبيرة من الأطعمة المصنعة والوجبات الجاهزة، في مق...

  • طريقة عمل علب هدايا من الكرتون
    59  

    طريقة عمل علب هدايا من الكرتون

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    يميل الناس لتقديم الهدايا فيما بينهم كتعبير عن المودة والحب أو الامتنان، وخصوصاً في المناسبات الخاصة والسعيدة، مثل الأعياد الدينية، وأعياد الميلاد، أو التهنئة بالتخرج وغيرها، كما يمكن تق...

  • تمارين علاج الام الكتف بالصور
    31  

    تمارين علاج الام الكتف بالصور

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    اليوم نقدم لك مجموعة  من تمارين علاج الام الكتف وكذلك عج تيبس الكتف . يطلق علي تيبس الكتف أيضاً الكتف المتجمد وهو حالة يكون فيها  الكتف صلب ومؤلم ولديه حركة محدودة في كل الإتجاهات . عادة ما تكون تمارين التمدد هي حجر الزاوية في علاج تيبس الكتف . ودائماً حاول إحماء الكتفين قبل ممارسة التمرين وأف...

  • أين تقع الكلية في جسم الإنسان
    82  

    أين تقع الكلية في جسم الإنسان

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    يتناول الإنسان الطّعام لسدِّ حاجته من العناصر والطّاقة المطلوبة؛ وذلك لأداء النّ...

  • مشروعك ناشئ؟.. إليك العوامل الأساسية للفت أنظار المستثمرين
    17  

    مشروعك ناشئ؟.. إليك العوامل الأساسية للفت أنظار المستثمرين

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    ازدهر مجال ريادة الأعمال فى العالم العربى بشكل كبير فى السنوات القليلة الماضية حيث حظى على اهتمام واسع من كبار رجال الأعمال والمستثمرين.. ومن هنا تحرر الشباب وأطلقوا العنان لأفكارهم وأحلامهم لتحقيقها من خلال المؤسسات الخاصة بمساعدة الشباب على الوصول بأفكارهم ومشاريعهم الى مرحلة النضج وا...

  • لماذا لحم الخنزير حرام
    74  

    لماذا لحم الخنزير حرام

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    إنّ الأحكام في الشريعة الإسلامية، والتي وَردت في القرآن الكريم، وفي سُنّة الرسول الكريم -عليه الصلاة والسلام-، تُعدّ أحكاماً تَعَبُّدية، والأصل أن يَلتَزم بها المسلم كما جاءت من عند الله تَبارك وتَعالى، قال تعالى: (وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا...

  • هل تعلم ما هي أضرار الجينزات الضيقة ؟ أحذر منها وحافظ على صحتك
    42  

    هل تعلم ما هي أضرار الجينزات الضيقة ؟ أحذر منها وحافظ على صحتك

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    لقد انتشرت صيحة الجينزات الضيقه بشكل ملحوظ بيننا سواء بين الرجال أو النساء أو الأطفال ، فمعظم الناس   اصبحوا يقبلون على شراء هذه البنطلونات لاظهار مفاتن وجمال الجسد  أو للفت الانتباه أو احيانا إتباعا للموضة السائدة والمنتشرة بشكل غريب في الوطن العربي !! .ولكن يجب...

  • كيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة
    44  

    كيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

     كثير من الناس يسعون إلى إنقاص وزنهم وقد نجد من يتبع بعض الطرق الخاطئة لإنقاص أوزانهم بسرعة كوجبات إنقاص الوزن وحبوب إنقاص الوزن والصيام لفترات طويلة وكل هذه الطرق غير صحية وتسبب مشاكل للصحة ولذلك فلقد انتقينا أفضل الطرق والوسائل التي يمكنك من خلالها إنقاص...

  • ورم تحت الإبط
    53  

    ورم تحت الإبط

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    يمكن تعريف الورم بأنّه مشكل أو آفة تتشكّل بسبب حدوث نمو غير طبيعي للخلايا، وليس شرطاً أن يدلّ الورم على وجود مرض السرطان؛ حيث إنّه يمكن أن يكون حميداً وحدث بسبب مشكلة بسيطة يسهّل حلّها.

  • فوائد بذرة الخلة
    52  

    فوائد بذرة الخلة

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    تُعدّ بذرة الخلة؛ والتي تحمل الاسم العلمي Ammi visnaga Lam من النباتات الحوليّة، ويعود أصلها إلى دولة مصر، ومناطق أخرى من الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط، وقد يصل ارتفاع هذه النبتة إلى مترٍ واحد، كما أنّها تمتلك رائحة عطرية وطعماً مُرّاً جداً،1 كما تنتج هذه النبتة ثماراً تُؤكل على ...

  • تناقضات قلبي نزار قباني
    48  

    تناقضات قلبي نزار قباني

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    وما بين حب وحب احبكِ انتِ.... وما بين واحدة ودعتني... وواحدة سوف تأتي.... افتش عنكِ...هنا.. وهناك... كأن الزمان الوحيد زمانك انت كـأن جميع الوعود تصب بعينيكِ انتِ... فكيف افسر هذا الشعور الذي يعتريني... صباح مساء... وكيف تمرين ببالي مثل الحمامة... حين اكون بحضرة احلى النساء...

  • الحفاظ على المال بعشرون طريقة بسيطة
    42  

    الحفاظ على المال بعشرون طريقة بسيطة

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    هل ترغب في الحفاظ على المال ؟ سؤال غبى – اليس كذلك ؟؟ فانت تعمل بجد لذا تحتاج دائما الى الحفاظ على اموالك . هناك طرق عديدة لحفظ المال دون الحاجة لمزيد من الوقت . و اليك عشرون طريقة بسيطة لحفظ المال .. فلنبدا51622هكذا يمكنك الحفاظ على المال 

  • دروس في الحياة لم تتعلمها في المدرسة أو الجامعة !
    6  

    دروس في الحياة لم تتعلمها في المدرسة أو الجامعة !

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    بعض مبادئ الحياة القيمة، لا تعلمها لنا الدراسة. فيجب ان نتعلمها بالطريقة الصعبة: بالممارسة والتجربة والخطأ. وهذه الدروس أو المبادئ ايجابية للغاية ومصدر دفع كبير لك نحو النجاح وتحقيق أحلامك، ورأيت ان أشاركهم مع قراء أراجيك. وهم 8 مبادئ كالتالى… عامل نفسك باحترام

  • طرق تنحيف البطن والأرداف
    57  

    طرق تنحيف البطن والأرداف

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 20/12/23 05:12 - ( غير مصنفة )

    يبحث الكثير من الأشخاص عن حلول للتخلص من مشكلة تراكم الدهون في البطن والأرداف، وقد ثبُت أنّ الحل الأمثل يكمُن في التخلص من السمنة بشكل عام والوزن الزائد من كل أجزاء الجسم، بالإضافة إلى ممارسة النشاط البدني المتنوع بانتظام، حيث إنّ الجسم يفقد الدهون من مختلف الأماكن بشكل يختلف من شخص لآخر تبعاً لع...

  • خطوات لمواجهة النحافة واكتساب الوزن
    49  

    خطوات لمواجهة النحافة واكتساب الوزن

    by:  Abu Mohammed Radman - Last updated: 21/04/19 04:04 - ( غير مصنفة )

    بالرغم من ان العالم يعاني من السمنة المفرطة والبحث عن كل ما يساعد في انقاص الوزن الا ان هناك بعض الاشخاص يبحثون عما يزيد وزنهم بملئ ارادتهم حيث انهم يعانون من النحافة المفرطة ويبحثون عن كل ما يزيد وزنهم من ماكولات وادوية 22668ولكن هنا...