ميلك شيك المالتيزرز بالصور

ميلك شيك المالتيزرز بالصور

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2021-01-29 21:55:36
Share
ميلك شيك المالتيزرز بالصور

Contents

هذه طريقة مختلفة لعمل ميلك شيك حتي تمتلك نكهة مختلفة و ذلك بإضافة الأيس كريم و صبه في زجاجة فهي طريقة ممتعة و مثيرة للإهتمام كثيراً كل ما عليك هو تجهيز المكونات و الخطوات اللازمة لذللك .

المقادير :

  • 1 كوب من كرات الحليب المذاب .
  • 2 ملاعق كبيرة حليب .
  • 2 كوب أيس كريم فانيليا .
  • 2 كوب أيس كريم من النكهة المفضلة لديك .
  • 6 كرات من الشيكولاتة .

خطوات عمل الميلك شيك بكرات الشيكولاتة :







جهزي وعاء الخلاط الكهربائي و ضفي كوب من كرات الحليب المذاب و 1 كوب من أيس كريم الفانيليا .

مزج المكونات معاً بتشغيل الخلاط علي سرعات متوسطة لمدة دقيقة تقريباً . حتي يتم الجمع بين المكونات جيداً ثم وضعها علي جانب




ضفي نكهة الأيس كريم الإضافية التي قومتي بإختيارها و عدد قليل من كرات الحليب المذاب إلي كوب التقديم .


صبي خليط أيس كريم الفانيليا إلي كوب التقديم .

تزيين كوب التقديم بكرات الشيكولاتة المحشو بالحليب المذاب .

فوائد هذه الوصفة   :

الحصول علي بشرة متوهجة :

منذ القدم يتم إستخدام الحليب في التجميل و الحفاظ علي بشرة ناعمة و متوهجة .  و ذلك عند تناول كوب الحليب كل يوم للحصول علي فوائده . يحتوي الحليب علي العديد من العناصر الغذائية التي تساعد البشرة في الحفاظ علي جمالها و نضرتها. حيث يعمل حمض اللبنيك الموجود في الحليب بمثابة مقشر و الحفاظ علي نعومة الجلد . علاوة علي ذلك فالحليب يحتوي علي الأحماض الأمينية التي تساعد في الحفاظ علي الجلد رطب. و بذلك فإن الحليب يساعدك في الحفاظ علي بشرتك من الأضرار البيئية المحيطة بك.


الحفاظ علي صحة العظام و الأسنان :

من المعروف بأن الحليب هو مصدر جيد للكالسيوم  و هو معدن أساسي للحفاظ علي صحة العظام . و ليس فقط الأطفال من هم بالحاجة إلي الحليب أثناء فترة النمو أيضاً الكبار بحاجة إليه للحفاظ علي عظامهم قوية و منع هشاشة العظام . بالإضافة إلي أن الحليب هو مقوي للأسنان و يساعدك في منع الإصابة بتسوس الأسنان .

بناء العضلات :

يحتوي الحليب علي البروتين مما يساعد في إعادة بناء العضلات . لذلك يفضل تناول كوب من الحليب بعد ممارسة التمارين الرياضية  لتعويض السوائل التي يفقدها الجسم أثناء التمرين .

التخلص من التوتر :

الحليب هو وسيلة رائعة للتخلص من التوتر الذي تتعرض له طوال اليوم . فهو يساعد في إسترخاء العضلات المتوترة و تهدئة الأعصاب المتوترة .

الحفاظ علي صحة الجسم :

يحتوي الحليب علي الخصائص التي تساعدك في تقليل ضغط الدم المرتفع و بذلك فهو يحمي الجسم من خطر الإصابة بالسكتات الدماغية. و يعمل الحليب بمثابة مضاد حيوي يساعد في بناء الجسم .

الحماية من السرطان :

هناك أدلة كثيرة  تشير إلي أن الحليب له تأثير قوي في الحماية من السرطان  مثل سرطان القولون و سرطان المستقيم و سرطان الثدي .

ترطيب الجسم :

لكي تحافظ علي بقاء الجسم رطب بشكل كافي يجب أن تتناول حوالي  8 – 6 أكواب من السوائل كل يوم  . و ذلك لأن أعراض الجفاف مثل قلة التركيز  و ضعفه الذاكرة و سرعة الإنفعال لذلك يجب أن تتجنبها. فالحليب من الخيارات الممتازة لترطيب الجسم  لكي يمد الجسم  بالعناصر الغذائية و يحمي الأسنان .

الحفاظ علي صحة القلب :

بالرغم من أن معظم تركيز فائدة الكالسيوم يكون علي العظام ، فقد ثبت بأنه يحد من أمراض القلب و الأوعية الدموية و تقليل السكات الدماغية. فقد أظهرت الدراسات  بأن الإستهلاك اليومي للكالسيوم يقلل من السكتات الدماغية و تصلب الشرايين .بالإضافة إلي أن المغنسيوم و البوتاسيوم الموجود في الحليب يعلموا علي تقليل ضغط الدم و يزيد من تدفق الدم إلي الأعضاء الحيوية و تقليل الإجهاد علي القلب .

المصدر 1 ، 2


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2021-01-29 21:55:36