ماهو أفضل زيت تضعينة على بشرتك ؟

ماهو أفضل زيت تضعينة على بشرتك ؟

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2021-01-29 21:49:50
Share
ماهو أفضل زيت تضعينة على بشرتك ؟

Contents

الزيوت الطبيعية تم استخدامها عبر القرون في الثقافات المختلفة للعناية بالبشرة، ولكن الآن هناك الكثيرات لا يفضلن استعمال الزيوت الطبيعية للعناية ببشرتهن، ولا يقتنعن بفائدة وضع هذه الزيوت على وجوههن، لكن الزيوت مفيدة للغاية لكِ، بشرط أن تتعرفي على النوع المناسب لبشرتك وكيفية استخدامه.

هنا نخبرك كيف تختارين الزيت المناسب لنوع بشرتك :

الزيوت الطبيعية يمكن استخدامها لجميع أنواع البشرة، وكون الزيت لا يتم استخدامه مع البشرة الدهنية هي اسطورة خاطئة، فالزيت الصحيح سيقوي وينعم البشرة الدهنية، وبالتأكيد أفضل من تلك المواد الكيمائية التي يتم استخدامها على البشرة والتي قد تحتوي على عطور غير طبيعة تضرك، فالزيت الصحيح سيساعد بشرتك على استعادة توازنها.

  • وعندما تختارين الزيت الخاص ببشرتك هناك مجموعة من العوامل التي يجب ان تضعينها في الاعتبار، فيجب أن يكون عضوي، ونباتي، حتى يعادل هذا الزيت من الزيوت الطبيعية التي تفرزها بشرتك، ويجب تجنب الزيوت المعدنية، والتي تدخل في صنع المرطبات والمكياج، والتي تمنع بشرتك من التنفس، وتغلق مسام بشرتك.

وحتى تحددي الزيت المناسب لكِ يجب أن تتعرفي على نوع بشرتك، وكذلك يجب ان تكوني شجاعة في تجربة الزيوت المختلفة، وصنع الخلطات المختلفة لتحصلي على الزيت المثالي لبشرتك، والذي يمكنك استخدامه كمرطب، أو كواقي من الشمس.


زيت شجرة الشاي للبشرة الدهنية، والمصابة بحب الشباب:

يمكن استخدام زيت شجرة الشاي لتقليل العدوي في البشرة، وكذلك للعناية بالبشرة الدهنية، ويمنع ظهور حب الشباب.

زيت بذور العنب لتوحيد لون البشرة:

زيت بذور العنب رائع لتوزيع الدهون في البشرة، وهو غني بمضادات الأكسدة وفيتامين ج، الذي يساعد على نضارة البشرة وتوحيد لونها.


بذور الشيا للبشرة الحساسة والمتهيجة:

هذا الزيت غني بالأوميجا ثري، والأحماض الدهنية، التي تحمي وتهدئ الطبقة الخارجية من البشرة، ويحتوي على مضادات للأكسدة، التي تقلل من حب المسام، وتجعل البشرة أنعم.

http://www.sheknows.com/beauty-and-style/articles/1101475/these-facial-oils-will-be-your-favorite-skin-care-secret

 


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2021-01-29 21:49:50