للرجل أمور يمكنك القيام بها في عيد الحب

للرجل أمور يمكنك القيام بها في عيد الحب

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 19:47:00
Share
للرجل أمور يمكنك القيام بها في عيد الحب

Contents

قد يكون عيد الحب فرصة جيدة للعشاق لتجديد علاقاتهم و إنعاشها بالمزيد من الرومانسية. لذلك فأنت تحاول دائماً بذل المزيد من الجهد لإضفاء الرومانسية في هذا اليوم، لا تحاول سيدي أن تفوت هذه الفرصة عليك فأنت لا تستطيع إرجاع الزمن إلي الوراء، إنتهز هذه الفرصة لتجديدة حبك مع شريكة حياتك، و ذلك من خلال بعض الأنشطة في عيد الحب .

لذلك نعرض عليك أفضل 10 أمور يمكنك القيام بها في عيد  الحب :

ذكرها بأول لقاء جمع بينكم :

بالتأكيد أن أول لقاء جمع بينكم هو أفضل ذكري يمكنك تجديدها ، فإذا كنت قابلتها لأول مرة في  في مكان ما مثل المطعم أو جزيرة ،، إلخ  قم بالحجز في نفس المكان و تناول نفس الطعام ، فهذا يعمل علي إثارة الذكريات الرومانسية بداخلها.


تجهيز عشاء :

من أكثر الأمور التي يمكنك أن تفاجئ بها من تحب هو أن تجهز لها عشاء مفضل و ممتاز. مع تجهيز طاولة العشاء بالمزيد من الورود الرومانسية و الشموع مع كارت بسيط للتعبير عن مشاعرك  بهذا تسطيع تناول عشاء لطيف مع زوجتك و تسعدها بهذه الأمور .

الخروج للتنزه معاً :

عادة النساء يعشقن المزيد من المغامرات في علاقاتهم العاطفية لذلك يمكنك التخطيط للتنزه معاً أو الذهاب للتزلج علي الماء. بمجرد التخطيط لنشاط ممتع و ذلك لأن هذه الأنشطة تمكنك من تنظيم معدل دقات القلب و إنتاج هرمون الأندروفين ، و بهذا يحسن المزاج .

الذهاب للمساج معاً :

المرأة لا تعارض الذهاب للمساج مع من تحب . لذلك يمكنك الحجز لها و لك لتقضية المزيد من الوقت في عمل المساج فهو أضمن وسيلة لك لإسترخاء جسمك و الإستمتاع بقضاء وقت ممتع .

نشر أوراق الورد في غرفة النوم :

من أفضل المفأجات الرومانسية التي تضيف المزيد من الإثارة هو توزيع أوراق الورد في غرفة النوم و خصوصاً أوراق الورد الأحمر و الدمي البيضاء و الشيكولاتة .

حجز غرفة في أفضل الفنادق الرومانسية :

يمكنك تغير خطتك لقضاء عيد الحب بحجز غرفة في أفضل الفنادق الرومانسية فهو من التغيرات اللطيفة و التي تشعرك بالهدوء مع التوصية بوجبات الغذاء و العشاء المفضلة والتي ترغب فيها زوجتك .

قضاء اليوم بالكامل معها :

يفضل غلق هاتفك و الإبتعاد عن الأمور التي تشغلك عن حبيبتك، احسن هدية يمكنك تقديمها لحبيبتك هو قضاء الوقت معاها و لا تفارقها لثواني فمثلاً فكر في قضاء اليوم معاها في المنزل دون مغادرته  و عدم الرد علي هاتفك و باب منزلك .

تقديم الشيكولاتة :

الشيكولاتة من الهدايا الأكثر رومانسية للمرأة . عموماً الحلوي من الهدايا المذهلة في عيد الحب لأنك تذكر شريك حياتك بحلاوة هذا اليوم الذي تقضيه معاها .

الهروب معاً إلي مكان بعيد :

إذا كان لديك المزيد من الوقت و المال  يمكنك مد عيد الحب إلي أسبوع كامل مع حبيبتك و قضاوئه في مكان بعيد و هادئ  مثلا الحجز في منتجع رومانسي . فمثلاً عند البحث علي الإنترنت علي أماكن مختلفة للتخطيط بتناول عشاء و إفطار و ممارسة أنشطة رومانسية مع حبيبتك .


مساعدتها في إختيار ملابسها :

في عيد الحب قد تقترح علي حبيبتك الخروج معاً لتناول عشاء رومانسي في الخارج . يمكنك مساعدتها في إختيار ملابسها و الإعتناء بنفسها قبل الخروج  و التخطيط لها بأفضل المناسب لها في هذا اليوم . كل هذا الأمور متمتعة للغاية .

لا تنسي أن تشاركنا عن الطرق التي تفضل القيام بها في عيد الحب .

شاهد

  • صور عيد الحب
  • أفكار غير مكلفة لـ هدايا عيد الحب


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 19:47:00