كيفية تنظيف فرش المكياج لتحافظي على بشرتك

كيفية تنظيف فرش المكياج لتحافظي على بشرتك

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 19:50:00
Share
كيفية تنظيف فرش المكياج لتحافظي على بشرتك

Contents

هل باتت فرش مكياجك خشنة جدا وغير نظيفة ومليئة بالمكياج؟ هل تبحثين عن طرق لتنظيف فرش مكياجك؟ لذلك، فسوف نعرض لكي هنا افضل دليل لكيفية تنظيف فرش مكياجك! سوف تعرفين المعرفة التامة حول هذا الموضوع بعد قراءة الكلمات التالية. ان الطرق الامثل والاسهل لتنظيف فرش مكياجك سوف نصفها لكي كالآتي. وبعد تنظيف فرش مكياجك ستحصلين على افضل النتائج!

هل من المعتاد لكي تنظيف فرش مكياجك؟ كم مرة في الغالب تقومين بذلك؟ ان تنظيف فرش المكياج هو موضوع جدي للغاية ولكنه غالبا لا يؤُخذ بهذه الجدية! لهذا السبب، انواع عديدة من العدوى تنتقل الى بشرة السيدات عند ملامستها لفرش المكياج الملوثة. لذلك، فان تنظيف فرش المكياج من الاشياء اللازم عملها لحمايتك من حب الشباب وغيرها من امراض البشرة. والان السؤال هو، كيف تنظفين فرش مكياجك؟ هناك العديد من الطرق التي تستطيعين عن طريقها تنظيف فرش مكياجك. سنتناول في الآتي افضل هذه الطرق!


تنظيف فرش المكياج بالشامبو

نظفي فرش مكياجك بالشامبو الذي تستخدمينه في العادة. نعم، أي نوع من انواع الشامبو يمكنك استخدامه لتنظيف فرش مكياجك. لذا، جمعي فرش مكياجك الملوثة في مكان واحد ثم اغمسيها في ماء فاتر وبعد ذلك اشطفيها بالماء العادي بعد ذلك يمكنك التخلص من بقايا المكياج العالقة بالفرش . بعد ذلك احضري وعاء وصبي به بعض الماء ثم ضيفي عليه الشامبو. دعيه يرغو ثم غطسي فرش المكياج في هذا الخليط. نظفي واغسلي الفرش بأصابعك ثم شطفيهم تحت صنبور المياه. نظفي الفرش بفوطة نظيفة والان ستحصلين على فرش مكياج نظيفة وخالية تماما من القاذورات !

تنظيف فرش مكياجك بصابون غسيل الاطباق

احضري إسفنجة نظيفة وصابون غسيل الاطباق. اجمعي فرش مكياجك التي ترغبين في تنظيفها. اغمسي فرش مكياجك في ماء فاتر ودلكيها برفق لإزالة بقايا المكياج. بعد ذلك اصنعي رغوة بصابون الاطباق والاسفنجة ثم اغسلي بها الفرش لمدة دقيقة ثم شطفيهم بالماء بعد ذلك. ازيلي الرغوة عن طريق اعادة شطفها جيدا بالماء ثم بعد ذلك ضعيهم على فوطة حتى تجف. وهكذا بعد جفافها تصبح جاهزة للاستخدام!

تنظيف فرش المكياج بصابون الاطباق وزيت الزيتون

يمكنك تنظيف فرش مكياجك عن طريق استخدام صابون الاطباق وزيت الزيتون على حد سواء. صابون الاطباق يجعل فرش مكياجك خشنة وجافة بجانب جعلها نظيفة. لذا وفي هذا الموقف فان زيت الزيتون سيجعل النتائج افضل بالنسبة لكي. احضري وعاء وصبي به الماء الفاتر. اضيفي اليه صابون الاطباق حتي تصبح الرغوة كثيرة بعد ذلك اضيفي قطرات قليلة من زيت الزيتون واخلطي هذا الخليط عن طريق الاهتزاز او الرج. الان، اغمسي شعر الفرش داخل هذا الوعاء ونظفيها بأصابعك. ثم بعد مدة بسيطة اخرجي الفرش من الوعاء وشطفيهم بالماء الفاتر ثم ضعيهم على فوطة لتجف.

تنظيف فرش المكياج بالخل

هذه طريقة اخرى مذهلة لتنظيف فرش المكياج بسهولة. احضري نصف فنجان من الماء الفاتر وضيفي اليه ربع فنجان من الخل. قلبي الخليط جيدا واغمسي فرش المكياج في هذا الخليط بطريقة تجعل شعر الفرش يصل الى هذا الخليط. بعد ذلك نظفيهم بأصابعك ثم اخرجيهم. شطفيهم تحت صنبور المياه. ثم بعد ذلك ضعيهم على فوطة واحصلي على فرش نظيفة وجافة جاهزة للاستخدام بعد ذلك.

كيفية تنظيف فرش المكياج بشامبو الاطفال.

كيف تستخدمين شامبو الاطفال لتنظيف فرش مكياجك؟ انه يبدو غريبا، ولكن هذه افضل طريقة تنظفي بها فرش مكياجك! احضري وعاء وصبي به ماء دافئ ثم ضيفي اليه شامبو الاطفال واصنعي الرغوة. بعد ذلك ضعي شعر فرش المكياج داخل هذه الرغوة. نظفيهم بأصابعك ثم اخرجيهم من هذا الخليط . شطفيهم بالماء الدافئ وضعي نقطتين من زيت الزيتون على شعر الفرش حتى لا تتعلق ببعضها. ضعي الفرش على فوطه لتجف وتصبح الفرش نظيفة في الحال.

تنظيف فرش المكياج بزيت جوز الهند


زيت جوز الهند هو طريقة اخرى مذهلة لتنظيف فرش المكياج. احضري وعاء فارغ، زيت جوز الهند، ماء دافئ، فوطة واخيرا فرش مكياجك الغير نظيفة. اول شيء اغسلي الفرش بالماء الفاتر حتى تُزال بقايا المكياج المتعلقة بالفرش. بعد ذلك قومي بتدفئة زيت جوز الهند حتى يذوب. اغمسي شعر فرش المكياج داخل الزيت ثم اخرجيهم. ادعكي الفرش برفق ثم اغسليهم بالماء الدافئ. يمكنك تجفيف الفرش عند هذه النقطة، ولكن اذا اتبعتي خطوة اخري ستجدين افضل النتائج. بعد تنظيف الفرش بزيت جوز الهند اغسليهم برغوة الشامبو ثم شطفيهم بالماء. انشري الفرش على فوطة حتى تمتص الماء. ثم اجمعي الفرش بعد جفافها واستخدميهم في مكياجك القادم.

هكذا كانت افضل الطرق التي تستطيعين بها تنظيف فرش مكياجك بسهولة. كل هذه الطرق كانت حلول طبيعية يمكنك تحضيرها في المنزل دون الحاجة الى شراء منتجات اضافية من المتجر تكون باهظة الثمن. نظفي فرش مكياجك على الاقل مره اسبوعيا. ان ذلك سيجنبك خطر الاصابة بحب الشباب او أي امراض اخري قد تصيب البشرة! تنظيف فرش المكياج سيعطيكى تطبيق افضل للمكياج على البشرة. لذا لا تخاطري ابدا بفرش مكياجك وتواصلي معنا لمزيد من التحديثات!


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 19:50:00