كيفية استخدام خل التفاح لحب الشباب ثلاثة أيام فقط وقل وداعا لحب الشباب

كيفية استخدام خل التفاح لحب الشباب ثلاثة أيام فقط وقل وداعا لحب الشباب

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-25 23:46:24
Share
كيفية استخدام خل التفاح لحب الشباب ثلاثة أيام فقط وقل وداعا لحب الشباب

Contents

 إذا كنت تشعر بالإحباط  بسبب حب الشباب و خاصة عند محاولة القيام بالعديد من الطرق للتخلص من حب الشباب ، ولكن دون جدوي . لا تيأس ، هذه الطريقة توضح لك طريقة التخلص من حب الشباب في ثلاثة أيام و ايضاً التخلص من البقع الناتجة عنه . و بأقل التكاليف المادية لأن الهدف من هذا المقال هو مساعدة الأخرين في إستعادة الثقة بنفسهم و تجاهل مشكلة حب الشباب . بالرغم من أن هذه الطريقة غير مكلفة إلا أنها قد تعرضك للإغراء فهي تتطلب منك المثابرة و الإلتزام و لكن تعطي بشرة متوهجة و متألقة  وتبدو كالأطفال .

طرق علاج حب الشباب :

تناول 10 تفاحات في اليوم :

الجزء الأول من لخطة الثلاثة أيام ، هو أن تتناول 10 ثمرات تفاح لمدة 10 أيام . لايمكنك تناول أي طعام أخر بهذه الكمية لأيام متتالية غير التفاح ، لأنه يساعدك في التخلص من حب الشباب . لا تتناول التفاح القديم ، يفضل تناول التفاح الأحمر الطازج  و يحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة و يساعد أيضاً  في التخلص من السموم في الجسم . – ماسك للتخلص من اثار حب الشباب

إستعمال زيت الخروع قبل النوم :

يمكنك القيام بذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية لعلاج حب الشباب. فعند تطبيق زيت الخروع ، يقضي علي البثور. يعمل زيت الخروع علي إغلاق  مسام البشرة  و التخلص من الزيوت ، يحتوي زيت الخروع علي مكونات طبيعية صحية لبشرتك .يمكنك إستخدام أي علامة تجارية من زيت الخروع  فجميعهم لهم نتائج فعالة للبشرة .


تناول الكثير من الماء :

إذا هدفك هو التخلص من السموم  التي توجد في الوجه لأنها أحد أسباب حب الشباب ، لذلك ننصح بتناول كميات كبيرة من الماء يومياً  . فهو يساعد في التخلص من السموم التي تتراكم في الجسم و هذا له نتائج عظيمة في علاج الجلد . – كيف تستخدم الماء لخسارة الوزن

الحصول علي قسط من الراحة :

الجسم عرضة للتوتر يومياً نتيجة ضغوط الحياة و هذا القلق يؤدي حب الشباب . لهذا فأنت بحاجة إلي الراحة لمدة 8 ساعات . حتي يكون الجسم له القدرة علي مقاومة السموم  التي تضر البشرة  . و يقاوم علامات الإجهاد التي تظهر علي الوجه  . وهناك عدد ساعات موصي بها قم بإضافتهم إلي نظامك اليومي ، هو النوم من الساعة 9 مساءاً إلي 5:30 صباحاً .


الإستمرار في إتباع النصائح :

إذا مر 3 أيام و أصبحت بشرتك ناعمة و سلسلة  ، يمكنك التوقف عن النصائح السابقة  و لا تجبر نفسك علي القيام بها طالما حصلت النتائج المطلوب كل ما ستحتاج إليه هو إضافة تعديلات بسيطة إلي نظامك الغذائي . و يجب أن تضع في إعتبارك أنك قد تكون عرضة للإصابة بحب الشباب وراثياً ، فأنت بحاجة إلي الإستمرار علي النصائح السابقة و تجنب تناول أي طعام دهني ، ستجد أن بشرتك بدأت ترجع إلي وضعها الطبيعي. و لا خلاف علي أن ،التمتع ببشرة جميلة و جديدة يعيد الثقة بالنفس .


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-25 23:46:24