قصات الشعر للرجال جديدة وأنيقة

قصات الشعر للرجال جديدة وأنيقة

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 18:11:24
Share
قصات الشعر للرجال جديدة وأنيقة

Contents

دائماً ما يبحث الرجل عن أفضل قصات شعر لهذا العام وهناك العديد من القصات التي يمكنك الإطلاع عليها وتكون مستوحاه من قصات شعر المشاهير  مثل براد بيت . لذلك قمنا بإستشارة  إيلي ميديكو خبير تصفيف الشعر حول أفضل قصات الشعر لهذا العام مع شرح كيفية القيام بها .

قصات شعر للرجال والشباب أنيقة وجديدة




تسريحة (Prohibition High-and-Tight ) :

من التسريحات العصرية للجماهير مثل النجم توم هاردي وغالباً ما تناسب الشعر المفرود، المتوسط الطول أو السميك . ويمكنك الطلب من الحلاق بأن يقوم بترك الجوانب قصيرة بقدر الإمكان وترك السوالف  وشعر مؤخرة العنق وترك شعر الجزء العلوي  بطول لا يقل عن  شبر ونصف والحواف حادة . ولسحب الشعر لأعلي يمكنك إستخدام مادة هلامية  لتثبيت الشعر وتصفيف الشعر بشكل عشوائي قبل تطبيقها .


تسريحة (Mainstream Hipster ) :

هذه التسريحة مناسبة للجميع الأعمار المختلفة وهي من أكثر القصات شهرة في الوقت الراهن وكل ما تتطلبه هو أن يكون الشعر ناعم .يلجأ الكثير من المشاهير لعمل هذه التسريحة منهم ديفيد بيكهام  و جاستنين بيبر . يعتمد علي تقصير طول الشعر الجانبي قليلاً و تطويل الشعر الأمامي .

تسريحة (James Dean ) :

تبدو هذه التسريحة أكثر أناقة  وإشتهر بالقيام بها نجم السينما جيمس دين . وغالباً ما تناسب الشعر المجعد أو متوسط الطول أو السميك .

تعتمد هذه التسريحة علي تطويل الشعر الجانبي  قليلاً وتطويل الشعر الشعر الأمامي .

تسريحة( Let it Grow)  :




قد تلاحظ برادبيت عندما قام بإعلانات  في القناة الخامسة عندما وصل شعر حتي مستوي الكتفين . بعدها تم إنتشار هذه القصة  وغالباً لا تحصل عليها إلا بعد مرور فترة من الوقت حتي ينمو الشعر . وهي مناسبة للشعر متوسط الطول والسميك والناعم قد تحتاج لهذه التسريحة التوقف عن قص الشعر لمدة 8- 10 أسابيع حتي ينمو الشعر بشكل جيد ثم تطبيق كريم التثبيت .

تسريحة (The Flow and Comb ) :

إذا كنت تبحث عن قصة شعر عملية أكثر يمكنك إختيار قصة شعر النجم  كريس هيمسورث علي السجادة الحمراء فهي تناسب الشعر الناعم والسميك . وتعتمد علي تقصير الشعر ومتساوي في الطول وغالباً يتم ترك شعر الجانبين والجبهة أطول قليلاً عن باقي الشعر وتطبيق كريم التثبيت وتركه حتي يجف.

تسريحة (The Caesar ) :

هذه التسريحة رومانية وظهرت مؤخراً النجم جيرارد بتلر وتعتمد علي تقصير الشعر كله في نفس المستوي وتسريحه للأمام ويبدو شكل الوجه جميل والشعر بسيط . وتناسب الشعر المموج قليلاً والسميك .

تسريحة (The Bed Head ) :





الشعر المنكوش قد لا تعتقد بأن الشعر المنكوش من أحد قصات الشعر المنتشر في شوارع أمريكا . فهي تسريحة مرحة جداُ و تحتاج الكثير من الجهد والوقت للحصول عليها بشكل دقيق .ويجب أن تترك الشعر ينمو قليلاً علي الجانبين وبمجرد الحصول علي الطول المناسب يتم تحريك الشعر في الإتجاهات المختلفة وتثبيه بالكريم المناسب لنوع الشعر .


تسريحة (Modified Skrillex look ) :

إذا كنت تبحث عن قصة شعر تضيف المزيد من المغامرة إلي شعرك فإن هذه التسريحة تناسب الشعر متوسط الطول والسميك، والمموج . وتعتمد علي حلق جوانب الشعر مع الحفاظ علي تطويل الشعر الأمامي ليشكل قمة متوسطة الطول .

تسريحة (James Bond ) :

تضيف هذه التسريحة المزيد من الثقة والأناقة عند تنفيذها وتناسب الشعر المستقيم والعمل علي تسريح الشعر بسحبه إلي الخلف بصورة متسقيمة ومتوازي وزياردة صالون الحلاقة كل 3 أسابيع .

تسريحة (Mountain Man ) :

في هذا العام سوف تنتشر الليحة كثيراً وتناسب هذه القصة الليحة لذلك قبل اللجوء إلي هذه القصة إترك الليحة تنمو .

وحلق الشعر في طول متوسط ورفع الشعر الأمامي ليظهر في القمة بشكل جيد .


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 18:11:24