فندق القمر النجمي المميت

فندق القمر النجمي المميت

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-25 18:43:47
Share
فندق القمر النجمي المميت

Contents

شاهدنا من قبل فنادق رائعة اذهلتنا بافكارها و تصاميمها المختلفه فمثلاً رأينا تصاميم الفندق الفضائي التي تعمل روسيا على افتتاحة و رآينا أيضاً الفندق الصدفيأوالتابوتي الذي يُعد معمار رائع ، كما رآينا فندق تحت الأرض لأستغلال المساحات في الصين و على كل حال لن أطيل عليكم الأمر لنبدأ جولتنا في فندقنا الجديد . 

 
 
فندق القمر النجمي المميت ، يقع بالتحديد في باكو، أذربيجان ، قد تسأل ماهو السبب في تسمية الفندق بذلك الأسم ؟! ببساطة إن الفندق و فكرته مستوحاه من الفضاء الخارجي في شكله ، فإذا نظرت عن كثب في الصورة بالأعلى معنا ترى أن هناك دائرة مُفرغه من الداخل وهي تشبة في شكلهاالثقب الأسود، بالأضافه إلى الشكل الدائري الكامل في الصورة  بالأسفل الذي يعبر عن مرحلة اكتمال القمر حين يكون في شكل بدر و مفرغ قليلاً من ناحية اليمين حيث ياخذ شكل القمر وهو في طور الهلال . 

ومن هنا جاء اسمه ليطابق شكله المأخوذ من شكلالفضاء الخارجي، و لقد قدمت كوريا الجنوبيه مصممين هندسين للأشراف على تصميم الفندق و بناءه ، فهو حالياً في تحت الإنشاء ، وكما ذكر المصدر سيكون الفدق مقسم على جزئين الأول على ارتفاع  150 متر و سيضم حوالى 382 غرفه واسعة باطلاله رائعه . والثاني على ارتفاع 203 متراً . 
و الجدير بالذكر في النهاية إن التكلفة التقديريه لمشروع  ذلك الفندق 500 مليون دولار
و اترككم الأن مع عدة صور لتصاميم ذلك الفندق 
 
و الأن نترك لكم التعليق  !!
 
يمكنكم أيضاً مشاهدة : 
فندق اتلانتستحت الماء في دبي
أول فندق فضائيتفتتحه روسيا
فندق ملح الطعامفي بولفيا
الفندق الصدفيفي الصينفندق تحت الأرض  في الصين
ملحوظة : من ينقل الموضوع نرجوا منه ذكر المصدر فلا تسلب حقوق غيرك في مجهوده حتي لا تؤثم فيما بعد
 
إعداد آية الله طارق ( آية ساندي )
فريق ثقف نفسك 
 
المصادر
Inhabitat
Architecture List


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-25 18:43:47