طريقة عمل ماسك لاصق لإزالة الروؤس السوداء

طريقة عمل ماسك لاصق لإزالة الروؤس السوداء

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-31 00:26:31
Share
طريقة عمل ماسك لاصق لإزالة الروؤس السوداء

Contents

بالتأكيد أنك سمعت من قبل عن وصفة عمل ماسك لاصق فوري في البيت للتخلص من الروؤس السوداء، فالكثير قام بتجربة منتجات اللاصق الفوري  ولكن هل أحد منكم حاول تجربة تجهيزها في المنزل من قبل ؟

فهناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تساعدك في تحقيق نجاحك فمثلاً بياض البيض يمكن أن لاصق رائعة للتخلص من الرؤس السوداء  الموجودة علي الأنف .فبيضة واحدة تمتلك فوائد  مغذية لجمالك وهو مكون متاح وسهل جداً

إذا جانب التخلص من الرؤس السوداء يقوم البيض علي الشد المؤقت للوجه. فهو يساعد في الحصول علي وجه خالي من الشوائب. لذلك ينصح بإستخدامه كقناع طبيعي للتخلص الرؤس السوداء . غالباً ما تحدث علاج الروؤس السوداء بسبب تعرض الجلد للهواءوتتكون طبقة لازجة  والتي تتحول مع الوقت إلي الرؤس السوداء. لذلك، قمنا اللاصق الفوري للتخلص من الرؤس السوداء وغير مكلف تماماً وفعال جداً للتخلص من الرؤس السوداء وبديل جيد للمنتجات التجارية


خطوات عمل ماسك لاصق الفوري للتخلص من الرؤس السوداء

الطريقة الأولي :

تجهيز ما يلي :

  • 1 بياض بيضة .
  • قطعة قطن أو مناديل ورقية .

هذه الطريقة بسيطة جداً يمكنك غمس المناديل الورقية في خليط بياض البيض ثم محاولة تطبيقه علي الأنف وتركه لمدة 20 دقيقة علي الأنف حتي يجف ثم العمل علي تقشيره من علي الأنف. ولكي تحصل علي فعالية أكثر يمكنك  تركه لمدة 40 دقيقة فقط قبل إزالته

الطريقة الثانية :

الخطوات :






  • العمل علي غسل الوجه بالماء الدافئ، لأن ذلك يساعد في التخلص من أي أوساخ موجودة علي البشرة والزيوت الزائدة كما تعمل علي فتح المسام .
  • ثم خلط  حوالي 1 معلقة كبيرة من الجلاتين ( بدون نكهه)  مع معلقة كبيرة من الحليب ( يمكنك إستخدام الحليب خالي الدسم أو الخالي من الدسم، حليب اللوز، حليب الماعز، حليب الفول الصويا) مع قطرة من زيت اللافندر والعمل علي تسخين المزيج علي درجة حرارة مناسبة (متوسطة) .
  • بمجرد أن يتم مزجه معاً جيداً تركه لفترة حتي يبرد ثم البدء في تطبيقه علي الأنف مع الحرص علي تنجب منطقة العين  .
  • بعد ذلك، ترك الخليط علي الأنف لمدة 20 دقيقة قد يستغرق وقت أطول ولكن هذا يعتمد علي مدي سمك الخليط وبمجرد أن تشعر بأن هناك شد في الجلد يمكنك بعدها إزالة الخليط من علي الأنف .
  • بعد أن يجف المساك يمكنك البدء في تقشيره وسحبه بعيداً عن الوجه .
  • وفي النهاية، شطف الوجه بالماء البارد للتخلص من أي بقايا وقفل المسام .
  • يمكنك تطبيق مرطب بعد الإنتهاء مكون من الزيوت الطبيعية التي تساعدك في الحصول علي بشرة ناعمة

الطريقة الثالثة:

  • 1 كوب سكر .
  • 1/3 كوب عسل .
  • 1/2 معلقة عصير ليمون .
  • 2 ملاعق صغيرة من الجلسرين .

العمل علي وضع كل المكونات في المقلاه فيما عدا الجلسرين  في درجة حرارة متوسطة يمكن أن تصل إلي 240 درجة فهرناهيت حتي يذوب الخليط .


وبعد الإنتهاء يمكنك سكه في وعاء له فم واسع  مع إضافة 2 ملاعق الجلسرين والتقليب جيداً  وبعد أن يبرد يمكنك تطبيق طبقة  رقيقة علي الأنف وتطبيق مناديل ورقية علي الخليط ثم العمل علي شدها بطريقة سريعة حتي يتم التخلص من الرؤس السوداء .

في الختام يجب الإنتباه إلي أن هناك طريقة بسيطة جداً تساعدك في تقليل الرؤس السوداء التي تظهر علي الأنف وهي عمل كمدات دافئة  لكي تقوم بتقشير الخلايا الميتة عند غمس قطعة قطن في الماء الدافئ ثم تطبيقها علي الأنف تساعد في تلين الرؤس السوداء ويسهل التخلص منها هذه الطريقة تساعدك في تقليل حدوث المزيد من الضرر . يمكنك تجربتها بإستمرار لتجنب ظهور المزيد من الرؤس السوداء والتمتع بأنف خالية من الشوائب تماماً .

 


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-31 00:26:31