تلميع الشفاه بجذور الشمندر وجعلها لامعة طبيعيا

تلميع الشفاه بجذور الشمندر وجعلها لامعة طبيعيا

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 18:19:19
Share
تلميع الشفاه بجذور الشمندر وجعلها لامعة طبيعيا

Contents

إذا كنتي تعبتي من إنفاق الأموال علي أحمر الشفاه للحصول علي شفاه و ردية لماذا لا تفكري في اللجوء إلي الحلول الطبيعية و المنزلية فهي أمنة تماماَ و فعالة بنسبة 100% ؟ .

و اليوم أنتي بحاجة للتجديد و الحصول علي شفاه ناعمة و وردية شفاه مثل الأطفال تماماً . لذلك نعرض عليكي عنصر سحري و هو جذور الشمندر الطبيعية التي تعطي للبشرة اللون الوردي و النعومة  فهو يتميز بأنه مكياج طبيعي و أمن و غير مكلف للشفاه .بالإضافة إلي أنه يحتوي علي كمية عالية من مضادات الأكسدة المفيدة في تقليل ظهور علامات الشيخوخة المبكرة و بصرف النظر عن طريقة إستخدامه فهو سوف يساعدك في الحصول علي بشرة مشرقة و متوهجة . كما تعمل مضادات الأكسدة علي التخلص من حب الشباب و البثور بالتخلص من السموم الموجودة في الجلد .و إذا كنتي ترغبي التعلم كيفية تلميع الشفاه بجذور الشمندر ، تعرفي عليها معانا في المعلومات المذكورة أدناه .

العناصر المطلوبة لذلك :

  • نصف ثمرة شمندر متوسطة الحجم .
  • زيت جوز الهند .
  • خلاط .
  • مصفأة .
  • وعاء صغير .

 خطوات إستعمال الشمندر علي الشفاه :

إتبعي الخطوات التالية للحصول علي شفاة وردية و ناعمة كالأطفال :

الخطوة الأولي :

البدء بغسل الشمندر جيداً بالماء العادي ، ثم تقشير الجلد الخارجي بإستخدام مقشرة الخضروات بعدها قطعي الشمندر إلي أجزاء صغيرة تناسب وضعها في الخلاط . و بعد وضع مكعبات الشمندر في وعاء الخلاط الكهربائي ، يمكنك تشغيل الخلاط حتي يتحول الشمندر إلي سائل و يفضل عدم إضافة ماء إلي الشمندر حتي لا تخفف من درجة اللون الخاص به .


الخطوة الثانية :

بعد ذلك ، قومي بوضع المصفأة علي وعاء فارغ و البدء بصب الشمندر السائل لتصفية و الحصول علي سائل الشمندر الخالي من أي كتل و بعدها مباشرة يمكنك نقل الشمندر إلي وعاء التخزين و الحصول علي الكمية الكافية للإستخدام و الإحتفاظ بالكمية المتبقية للإستخدامها في المستقبل .

مع الحرص علي تنظيف وعاء التخزين جيداً قبل إضافة الشمندر لتجنب العدوي البكترية يمكنك تنظيفها بغسول الأطباق أو رش القليل  من الكحول بداخلها  للحصول عليها نظيفة تماما .


الخطوة الثالثة :

ضفي حوالي معلقة صغيرة من زيت جوز الهند إلي الشمندر و ذلك لأن له رائحة جيدة للغاية و يعمل كمرطب فعال للشفاه ، و إذا كنتي لا تفضل رائحة جوز الهند يمكنك تقليل الكمية فقط لإضافة رائحة بسيطة و يمكنك إستبدال زيت جوز الهند بالفازلين أو العسل لأنه أيضاً يعطي نفس نتائج لترطيب الشفاه .

و الأن جهزي معلقة صغيرة لمزج الخليط جيداً و وضع وعاء التخزين في الثلاجة فهو خليط ترطيب الشفاه أمن و بدون أي مواد حافظة و نحن ننصح هنا بتخزينها في الثلاجة للإحتفاظ بها أطول فترة ممكنة .

يمكنك تطبيق هذا الخليط علي الشفاه في الصباح و المساء يومياً و لمدة أسبوع سوف تلاحظي تغير كبيرة في لون الشفاه حيث ستصبح وردية و أكثر نعومة . عند وضع الشمندر علي الشفاه و تركه لمدة 5 – 15 دقيقة ، يجعل الشفاه تأخذ لون البرقوق المحمر  و الذي يستمر لساعات علي الشفاه .

و الأن شاركينا بنصائحك حول هل هذا الخليط مفيد حقاُ ؟ هل تعرفي أي طريقة طبيعية أخري للحصول علي شفاه وردية ؟

 

 


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 18:19:19