تفسير الشجرة في الحلم

تفسير الشجرة في الحلم

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-27 23:44:56
Share
تفسير الشجرة في الحلم

Contents

 

تعدد تفسير الشجرة في الحلم .و ذلك وفقاً لشكل الحلم الذي يختلف من فرد إلي أخر . فمثلاً كان هناك شخص يحلم بأنه يتواجد في مكان محاط بالأشجار ذات الألوان الزاهية و أتذكر انها كانت عالية جداً . و أثناء الحلم كنت اشعر بهدوء نفسي لا أستطيع أن أصفه و الأشجار كانت تبدو وكأنها  تلامس السماء قد يبدو هذا الحلم غريب بالنسبة لهذا الشخص . و لكن كل ما يحتاج إليه هو تفسير الرموز الموجودة في الحلم عند تفسير الشجرة في الحلم نجد أنها تدل علي الحياة و قد يكون هناك إستثناءات عند التفسير . و يدل رؤية الأشجار عالية علي أنك ستشهد تحسن في حياتك و مستقبل و بذلك فإن تفسير الشجرة في الحلم عموماً إيجابي .

و قد تدل الشجرة في المنام علي عمر الإنسان فإذا تساقطت أوراقها قد يدل علي مرور أيام العمر . و من رأي أنه إضجع علي أشجار كثر عدد أولاده .

تفسير الشجرة في الحلم لابن سيرين :


أن الشجرة تدل علي نعم الله تعالي و الجلوس تحت شجرة مع الناس دليل علي رضوان الله تعالي .  و من غرس شجرة في بستان تدل علي أنه يولد له أولاد. و من رأي أنه يجني من شجرة غير ثمارها ، فإنه يأخذ مالاً من غير حل .

و من رأي أنه يمتلك شجراً كثيراً ، فإنه يتولي حكم ولاية أو إمارة أو سيكون قائداً . ومن رأي شجرة مجهولة الجوهر في منزله فإن ناراً تجتمع هناك لقوله تعالي جعل لكم من الشجر الأخضر ناراً . و ربما كانت الشجرة في المنزل علي انها شجار بين القوم .


 تفسير حلم رؤيا قطع الشجر :

يقول ابن سيرين ، من رأي شجرة سقطت أوإحترقت أو كسرتها رياح شديدة  فإن رجل أو إمرأة يهلكان أو يقتلان .

يقول النابلسي : من رأي أنه قطع شجرة ماتت إمراته و إن يبست شجرة مات مريض و قيل أن قطع الشجر في الحلم يدل علي مرض يصيب القاطع أو أهله .

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفره لك المقال في أقرب وقت  ..   

[source]1 , 2 , 3 , 4[/source]


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-27 23:44:56