تجهيز المنزل لإستقبال عيد الحب بالصور

تجهيز المنزل لإستقبال عيد الحب بالصور

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 19:45:11
Share
تجهيز المنزل لإستقبال عيد الحب بالصور

Contents

لكي تضمن تقضية عيد حب أكثر رومانسية، جهز منزلك بالطريقة الصحيحة . فأمسية ليلة الحب  الأكثر رومانسية، كل ما يتطلبه الأمر منك القليل من الخيال لخلق أجواء مناسبة لهذا اليوم . فإن كان لديك أطفال يضيف إليكي الأمر المزيد من المسئولية في حياتك ولاتتمكني من الخروج مع زوجك لقضاء عيد الحب في الخارج .إذا كنتي لاتستطيعي الخروج لموعد عيد الحب مع زوجك، يمكنك خلق جو رومانسي في المنزل بنفسك . مجرد أخذ بعض الوقت والمجهود لعمل جو رومانسي  في المنزل بنفسك وتزيين منزلك لهذا اليوم . إليك بعض الأفكار التي تجعل يوم لاينسي حقاً .

فقد حان الوقت لتجهيز منزلك بطريقة مختلفة وتجنب الذهاب إلي المطاعم المزدحمة والمنتجعات والفنادق، فهي أفكار ديكور للإحتفال بعيد الحب بمزاج رومانسي أكثر .

تجهيز المنزل لإستقبال عيد الحب بالصور :

أضواء الشموع :







الإضاءة هي مصدر مثالي للحصول علي مزاج رومانسي أكثر في أي مناسبة . فمثلاً الأضواء الخافتة  الدافئة تجعل المنزل  يمتلئ بالحب. لذلك، إستبدال جميع الأضواء الساطعة بالمصابيح الخافتة والمثيرة . تجربة الشموع تجعل المنزل يبدو أكثر جمالاَ . ضعي الشموع بالأحجام المختلفة في مناطق مختلفة من منزلك . يمكنك تجربة الشموع بالبطارية بحيث لا يوجد داعي للقلق عند الإنخراط في الأنشطة الأخري .


 عمل رائحة عطرة لمنزلك :







يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل لتجديد الهواء في منزلك، وإستخدام الزهور المختلفة . التفكير خارج الصندوق يجعل الأمر يبدو أفضل خصوصاً عند إستعمال الزهور، بتلات الورد . عند محاولة إستخدام العطور اللطيفة تجعل منزلك له رائحة عطرة . ولكن يجب أن تضعي في إعتبارك أن الرائحة القوية يمكن أن تسبب الصداع وتفسد المزاج لذلك، يجب إستخدام الرائحة بعناية .

 التخطيط لمفاجأة :







المفأجات هي الطريقة الأكثر لإظهار كم تهتم بالأشخاص الأخرين .  يمكنك إرسال الزهور في عيد الحب لعمل الزوج هذه الطريقة تجعل  شريك حياتك يشعر حقاً بالخصوصية. يفضل التفكير في المزيد من الأفكار المدهشة الأخري مثل عمل اللوحات الرومانسية، الصور المجمعة، التخطيط للرحلة، ترك ملاحظات رومانسية علي السيارة .

إيقاف تشغيل الأجهزة الإلكترونية :

يفضل إيقاف تشغيل الهاتف والتليفزيون ووضع الموسيقي الهادئة كخلفية تجعلك تستمتع بوقت ممتع بعيداً عن التكنولوجيا الحديثة التي تزيد من التوتر والقلق . أيضاً إيقاف الكمبيوتر، اللاب توب لكي تتمكن من التركيز مع شريك حياتك .

تجهيز الوجبة المفضلة :







وكما يقول المثل القديم ” الطريق لقلب الرجل معدته ” . لذلك يجب إقناع الزوج بمهارات الطبخ الخاصة بك لجعل اليوم مميز . إبحثي عن الوصفات المفضلة لشريك حياتك إذا كنت تحاول الوصفات لأول مرة للحصول علي طعم مميز .

الإهتمام بغرفة النوم :

يمكنك الإهتمام بشكل غرفة النوم من خلال مجموعة من الطرق المختلفة :

  • وضع الريش علي السرير .
  • يمكنك قص قلوب الفوم و تعليقها معاً و تزيين النوافذ ، أو أي مكان في الغرفة.
  • عمل قلب من الجليتر و وضعه علي المراءة أمام زوجك في الصباح .
  • تجهيز الشموع العطرية ، بوضع المزيد من أوراق الورد بداخلها لتعطي رائحة أفضل .
  • طباعة كلمات لعيد الحب و وضعها في إطار مع باقة زهور حمراء لمفاجأة زوجك .
  •  عمل باقة الزهور و وضعها علي طاولة العشاء و يفضل إختيار الزهور الحمراء لتجهيز مائدة العشاء في عيد الحب بطريقة رومانسية  .
  • عمل إكليل الحب من الزهور الرائعة و تعليقه في غرفة النوم  ليعطي لمسة ديكور رائعة
  • تزيين الرفوف بالورد والأوراق الوردية .

تجهيز المطبخ :

هناك العديد من الأمور التي يجب التأكد منها عند تجهيز عيد الحب في المنزل ومن أهما المطبخ والأدوات اللازمة لطبخ الوجبات المفضلة . حتي تتمكن من طهي وتقديم أي وجبة مثل أدوات المطبخ علي شكل قلب، الأطباق، الملاعق، الزهور الطازجة .

الأطعمة والمواد الغذائية التي ستقوم بتجهيزها الحرص علي تواجدها في المنزل حتي تقضي عيد حب بدون أي عوائق .


نصائح بسيطة عند تزيين المنزل :

  • عمل قلوب ورقية حمراء لكتابة 100 سبب لماذا تحب زوجك ؟
  • عمل العناصر الزخرفية المختلفة مثل تزيين الفراش بالورد والشموع الرومانسية .
  • لخلق المزيد من الرومانسية يتم وضع بتلات الورد في حوض الإستحمام لشعور بالمزيد من الإسترخاء .
  •  تجهيز عشاء رومانسي علي ضوء الشموع الهادئة .
  • شراء باقة زهور طازجة مثل زهور التوليب .
  • شراء الشيكولاتة وإضافتها إلي طاولة العشاء .
  • تجهيز المشروبات والعصائر الطبيعية والطازجة المفضلة للزوج .
  • تشغيل الموسيقي الهادئة المفضلة للزوج .

 


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 19:45:11