بالصور ماذا تقول أصابع قدمك عن شخصيتك ؟

بالصور ماذا تقول أصابع قدمك عن شخصيتك ؟

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2021-01-29 21:50:52
Share
بالصور ماذا تقول أصابع قدمك عن شخصيتك ؟

Contents

هل تعلم بأن شكل القدمين يمكن أن يدل علي أشياء مثيرة للإهتمام عن شخصيتك ؟ نضع أمامك عالم مثير للإهتمام  للتعرف عليه وإكتشاف المزيد عنك وعن الاخرين .  إليك دليل ما تقوله القدمين عنك وعن صحتك ؟

بالصور ماذا تقول أصابع قدمك عن شخصيتك

القدم الروماني :

من أكثر أشكال القدم شهرة ويتميز بأصابع مستقيمة ويبدأ بإصبع قدم كبير أكبر ثم يبدأ عد تنازلي لطول الأصابع بزاوية 45 درجة من إصبع القدم الكبير . ويتميز الناس الذين لديهم القدم الروماني بالسعي إلي تحقيق التوازن في حياتهم ويمتلكوا درجة عالية من التفاعل والإجتماعية  ويفضل هذا الشخص إكتشاف الأمور الجديدة  وخاصة الأماكن المختلفة أو الثقافات الأخري. غالباً يكون رجال الأعمال الناجحين هم أصحاب القدم الروماني .

أصابع قدم طويلة جداً :

إذا كان لديك أصابع قدم طويلة جداً  فهذا يعني بأنك شخصية معبرة وصريحة ولديك قدرة جيدة علي الحديث في كل شئ يمكن أن تكون خطيب ممتاز أو سياسي بارع .

أصابع القدم الجانبية صغيرة :

عندما تجد إخمص القدم والإصبع المجاور له مباشرة قصير . تدل علي أن لديك شخصية غير تقليدية وتحب كل شئ يكون علي طريقتك الخاصة ومتمرد كثيراً .

قاعدة إصبع القدم الثاني ضيقة :

إذا كان لديك قاعدة إصبع القدم الثانية ضيقة  من المحتمل أن يكون هذا الشخص يضخم الأمور كثير حيث يضخم كل شئ يحدث  بحيث يعطي له حجم أكبر من حجمه الطبيعي .وإذا وجدت هذا الشخص في مزاج سئ لا تحاول الإقتراب منه  حتي يتحسن مزاجه .

القدم اليوناني :


يُعرف هذا النوع بأنه قدم مميز والأكثر تميزاً ووضوحاً فيه هو أن إصبع القدم الثاني أطول من إصبع القدم الكبير . عادة الأشخاص الذين لديهم القدم اليونانية هم أشخاص رياضين. كما أن أصحاب القدم اليونانية لديهم حماس عالي ويساعد في تحفيز الأخرين بشكل جيد ولكن قد يتعرضوا لمشاكل الإجهاد المختلفة. يمكن أن يكونوا رياضيين أو فنانين أو خطباء أو مبتكرين .

الجلد القاسي  علي حافة الكعب :

يدل ذلك علي أن هذا الشخص يشعر بعدم الأمان ويريد أن يقوم بخطوات  لكي يعمل علي تغير وضعه .

زيادة عرض إصبع القدم الكبير :

قد يكون زيادة عرض إصبع القدم الكبير نعمة لا تدركها . فهي تشير إلي مدي التفكير العميق وأنك تنظر للأمور المختلفة بعناية فائقة .

 هناك فجوة واسعة بين الإصبع الثاني والثالث :

حاول أن تلقي نظر علي قدميك ومحاولة إكتشاف مسافة واسعة بين الإصبع الثاني والثالث إذا كنت تري تلك الفجوة  فذلك يشير إلي أنك شخص تعمل علي فصل العواطف عند التفكير في أي شئ أخر . عادة ما يتولي هؤلاء الأشخاص وظائف تحتاج إلي فصل عواطفهم مثل القضاة . وقد تدل أيضاً علي أنك لا تحب ما تقوم به ومن الجيد إعادة النظر في دورك في الحياة حتي تكون أكثر سعادة .

القدم المربع :


عندما يكون لديك أصابع القدم لها نفس الطول  بما فيها إصبع القدم الكبير يمكن القول بأن هذا الشخص لديه قدم مربعة . ويمكن أن يكون لها مظهر مستطيل . الأفراد الذين لديهم هذه القدم يميلوا إلي لتقيم خياراتهم بشكل جيد قبل إتخاذ أي قرار.  لذلك يمكنك أن تثق في قراراته  فهو شخصية عملية للغاية .

الإصبع الثالث مائل قليلاً :

إذا كان لديك الإصبع الثالث في القدم مائل . يدل علي أن الشخص جيد جداً في التخطيط لمستقبله ومنظم ولديه قدرة جيدة في السيطرة علي الأوضاع المختلفة .

القدرة علي فصل وتحريك الإصبع الصغير :

إذا كان لديك مرونة جيدة عند فصل وتحريك الإصبع الصغير .يشير ذلك إلي أنك تحتاج إلي التغير المستمر في حياتك لكي تكون سعيد وتكره الروتين كما أنك تفضل المغامرة جداً .ربما ذلك بسبب أنك تكره الملل وتحاول أن تبتعد من الوقوع في الروتين، لذلك تحتاج إلي تغير الأمور قليلاً .

القدم المشدود :

هذا القدم طويل ولها مظهر رقيق وغالباً إصبع القدم الكبير أكبر من الأصابع الأخري . عادة هؤلاء الأشخاص لديهم خصوصية وتميل حياتهم إلي السرية ويحاولوا إخفاء مشاعرهم. ويجب أن تعامل هؤلاء الأشخاص بالمزيد من الحذر  لأن مزاجهم يتغير فجأة  ويمكن أن يكون شخص متهور .

لا تستطيع أن تفصل الإصبع الأخير من القدم :

يقصد بها عدم وجود مرونة في تحريك الإصبع الأخير، يدل علي أنك شخص وفي جيداً ويمكن أن يثق بك الأخرين . تحتاج إلي الشعور بالأمن والأمان .

 


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2021-01-29 21:50:52