بالصور خلطة تبيض الأسنان بالفراولة

بالصور خلطة تبيض الأسنان بالفراولة

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2021-01-29 23:44:35
Share
بالصور خلطة تبيض الأسنان بالفراولة

Contents

دائماً ما تنفق الاموال علي تبيض الأسنان بالطرق الطبية المختلفة  بالإضافة إلي المحافظة علي تنظيف الأسنان مرتين في اليوم و المداومة علي تنظيفها عند طبيب الأسنان كل 6 شهور لكي تبدو الأسنان براقة اكثر .

خطوات تبيض الأسنان بالفراولة :







جهزي الفراولة اللازمة و هرسها بالشوكة , ضفي 1/2 معلقة من صودا الخبز إلي الفراولة المهروسة و الخلط جيداً , الخلط جيداً معاً

غمس فرشاة الأسنان في المعجون  و تطبيقه علي الأسنان . ترك المعجون علي الأسنان لمدة 5 دقائق ,بعدها قومي بتنظيف الأسنان بالمعجون العادي لكي .

نصائح :

يمكنك الإستغناء عن إستخدام الفراولة و إستبدالها بصودا الخبز  و في كلتا الحالتين يعطي نتيجة جيدة .

فوائد الفراولة  :

– تساعد الفراولة في تحسين ذاكرة المدي القصير : تحتوي الفراولة علي  الأنثوسيانين و الذي يعزز من ذاكرة المدي القصير  بنسبة 100 % علي مدار 8 أسابيع .

– تحتوي الفراولة علي سعرات حرارية أقل و نسبة عالية من الألياف فالكوب الواحد يحتوي علي 45 سعرة حرارية .

– تقليل الإصابة بأمراض القلب و الأوعية الدموية  : تحتوي الفراولة علي مركبات الفلافونويد و هي المسئولة عن لون الفراولة  بالإضافة إلي أنها تعمل علي تقليل أمراض القلب و الأوعية الدموية .

– تحسين صحة العظام : تحتوي الفراولة علي البوتاسيوم  و فيتامين ك و المغنسيوم و هي عناصر مهمة لصحة العظام ..

– الحماية من سرطان المرئ : تشير الدراسات إلي أن الفراولة تحتوي علي مركبات تمنع سرطان المرئ .

– تحتوي الفراولة علي خصائص مضادة للشيخوخة  فهي غنية بعنصر البوتين الذي يساعد في بناء شعر و أظافر قوية . كما أنها تحتوي علي حمض اليلاغتش  المضاد للأكسدة و الذي يحمي خلايا الجلد و زيادة مرونتها .

– الفراولة عنصر مفيد لفقدان الوزن : حيث يساعد في تدفق الدم  و الأكسجين في الجسم و ذلك مفيد جداً .

– الفراولة مفيدة لصحة العين تحتوي الفروالة علي أحماض تقلل من حدوث الضمور البقعي و الذي قد يؤدي إلي فقدان الرؤية .

– تعمل الفراولة علي تحسين صحة الجهاز المناعي  و ذلك لأن الفراولة مصدر جيد لفيتامين ج حيث تحتوي ثمرة الفراولة الواحدة علي 51،5 ملجرام من فيتامين ج  و الذي يعمل علي تقوية الجهاز المناعي لإحتوائه علي مضادات الأكسدة .

– تعمل الفراولة علي مكافحة السرطان : يعد فيتامين ج الذي يوجد في الفراولة من أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد في الوقاية من السرطان و تحسن صحة الجهاز المناعي.

– تعمل الفراولة علي تبيض الأسنان كما ذكرنا فهي يمكن إستخدامها بدلاً من المبيضات الصناعية و علاوة علي ذلك ،  تقوية اللثة  و علاج إلتهابات الفم .

– تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في الفراولة علي حماية جسم الإنسان من الأمراض المختلفة و أهمها السرطان و أمراض القلب و الأوعية الدموية و علاج أعراض الشيخوخة .

– تعمل الفراولة علي تقوية العظام ، و ذلك لأنها تحتوي علي المعادن الأساسية مثل البوتاسيوم و المغنسيوم و الكالسيوم و بذلك فهي تحمي العظام و تساعد الأطفال في بناء عظام قوية و حماية كبار السن من هشاشة العظام .

– الفراولة جيدة لصحة الكلي ، فهي تعمل كمدر للبول  و خصوصاً عند تناول كوب من عصير الفراولة و الذي يحمي الجسم من تكون حصوات الكلي .

– تعمل الفراولة علي تنظيم ضغط الدم لأنها غنية بالبوتاسيوم لذلك ينصح الأطباء بتناولها لعلاج ضغط الدم المرتفع ، لذلك فهي من الفواكه الجيدة لصحة القلب .

– تساعد الفراولة علي حماية البشرة من التجاعيد و ذلك لأن الفراولة غنية بفيتامين ج  و يعمل علي تحسين مرونة الجلد و الحفاظ علي نضارة البشرة و شبابها .


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2021-01-29 23:44:35