أي كريستال ستختار وماذا يكشف عن شخصيتك ؟

أي كريستال ستختار وماذا يكشف عن شخصيتك ؟

by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 21:32:03
Share
أي كريستال ستختار وماذا يكشف عن شخصيتك ؟

Contents

توجد مجموعة من أشكال الكريستال في الصور الموجودة أمامك، أي واحدة منهم نالت إعجابك، يمكنك إختيار واحدة منهم كانت الأكثر إثارة في أول لحظة شاهدت فيها الصورة لا تحاول فقط إختيار لونك المفضل. يدرج أدناه تفسير الإختيار الذي قمت بإختياره وما يكشف عنه. توقف للحظة وأخذ نفس عميق وإلقاء نظرة علي الكريستال وإنتبه جيداً لا تختار اللون المفضل لديك ولكن إختار أكثر واحد جذبك في أول مرة .

أي كريستال ستختار وماذا يكشف عن شخصيتك ؟

1. الكريستال الأزرق الخرز :

إذا إخترت الكريستال رقم واحد، فأنت دائماً ما تسعي لتحقيق مهارات الإتصال الخاصة بك  ؟ وبحاجة إلي التحدث علنا عن ما يدور في ذهنك ؟ تستمع إلي الأخرين بشكل فعال  . قد يكون لديك بعض المشاكل الجسدية مثل إلتهاب الحلق. تحاول إبتلاع بعض الكلمات لكي تحافظ علي السلام الداخلي  أو لتتجنب الصراع .


دائماً ما يلجأ إليك الأخرين للإستماع إلي رأيك ومشورتك. كما أن هذا النوع من الكريستال يشير إلي أن هذا الشخص يرتدي قناع في كل وقت ولا يسمح للأخرين برؤية بعض الحقائق عنه  ويمتلك نظرة فريدة من نوعها لها مواهب ومهارات فردية .

2. كريستال اخضر أفينتورين :                  

إذا قمت بإختيار الكريستال رقم 2  فأنت بحاجة إلي تحقيق السلام، الوئام، التوازن، الكثير من الحب.  فاللون الأخضر يمثل قلب راضي وهو أهم شئ  في هذه الدنيا . لذلك، فهو علامة علي أن لديك قلب رائع،  تحاول تضميد جراح الأخرين. وفي الكثير من الأحوال تقوم بتحقيق التوازن في حياتك .

عندما تختار هذا النوع من الكريستال فأنت بحاجة إلي عدم إغلاق قلبك عن الحب والتواصل مع الناس، ربما قد تواجه صعوبة في تكوين الصداقات ويمثل أيضاً حب الذات . ربما حان الوقت للبدء في العناية بنفسك وأن تشعر بأنك   تستحق كل الخير في هذه الحياة .

ربما تلاحظ وجود اللون الأخضر في معظم المستشفيات وغالباً لأنه يرمز إلي الشفاء، النمو وبذلك يشير إلي أن هذا الشخص بحاجة إلي الإهتمام والعطاء والمحبة .

3. كريستال السترين :

إذا قمت بإختيار الكريستال رقم 3  يدل علي أنك تمتلك إرادة وطاقة قوية لا تسمح للاخرين بالسيطرة علي أفكارك بدلاَ من ذلك تسيطر أنت علي زمام حياتك . قد تحتاج إلي الإعتماد علي الأخرين في بعض الأمور. لديك إنخفاض في إحترام الذات، تحاول التركيز علي كيفية قيادة حياتك. تحب قضاء المزيد من الوقت في التأمل والهدوء والتركيز. لديك قدرة علي خلق واقع وتحديد أهدافك . قادر علي ملاحقة أهدافك . ربما قد تواجه بعض المشاكل المادية في حياتك .

كريستال باليتي :


فأنت شخصية تسعي إلي الحرية، تحاول العثور علي مكان معين لتهدئة حواسك وسماع صوتك الداخلي. تتلهف لقضاء وقت بمفردك للتخلي عن ضغوطات الحياة اليومية فأنت تحتاج هذا الوقت لتقيم الأمور بشكل جيد وعندما تفكر في أهدافك تجد بأن تتحرك بنجاح نحوها. وعند قضاء وقت في التأمل والإهتزاز  تلاحظ حدوث تغيرات في جسمك . يمكنك الحصول علي المزيد من الأفكار الملهمة لكي يحدث إتصال مع الجانب الأخر .

 3. كريستال حجر الشمس :

إذا كنت تنجذب إلي هذا الكريستال فأنت شخص أكثر تفاؤلاً بشأن المستقبل . تشعر بالنشاط والقوة لكي تتخلص من المخاوف الخاصة بك تحاول مقاومة الإجهاد . يدل علي أنك لديك أيام قادمة أفضل في حياتك لأنك تحاول جاهداً تحقيق ذلك  . يحبك الأخرين لأنهم يروا بأنك مصدر للفرح وتمنحهم المزيد من القوة للتغلب علي المشاكل .

4. كريستال الماهوجني حجر السج :

يشير هذا الكريستال إلي أن لديك إتصال جيد باللاوعي الخاص بك ومستعد للتخلي عن العادات السلبية التي توجد بداخلك لكي تصبح سعيداً. تري بأن الأخرين ليسوا أكثر حظاً ولكن لديهم مشاكل أيضاً بالرغم من أنك تتعرض للكثير من الأزمات الناتجة عن الغيرة والمرار والشعور بالخداع هذه المشاعر قد تؤدي إلي البؤس  ولكن لحسن الحظ تمتلك الإرادة القوية من السلبية والبدء في السلام النفسي .

5. كريستال الدلماسية جاسبر:

تحب جلب المزيد من المرح والفكاهة في حياتك، يوجد دائماً صوت صغير يصرخ بداخلك يحفزك علي قضاء وقت في الترفيه  . تتميز بروح الدعابة عند التواجد مع العائلة والأصدقاء وذلك يساعدك علي التغلب علي صعوبات حياتك لترسل رسالة إلي العالم بأنك الفائر علي هذه المشاكل دائماً .

6. كريستال الحجر الأسود البركاني :

يشير هذا الكريستال إلي البصيرة والتغير. وإذا قمت بإختيار من المؤكد أنك تستمع بحياة مختلفة ويعني أنك لست شخص تعيس في حياتك . تحاول النظر إلي الحياة من منظور إيجابي دائماً . تحقق المزيد من التوازن في حياتك وتدرك بأن الطريق الوحيد لسعادتك هو تقدير ما لديك والرضا الداخلي عن نفسك .

 كريستال شيفرون الجمشت :

تسعي لتحقيق فهم أعمق للعالم من حولك بنظرة فلسفية تحقق ذلك من خلال تهدئة نفسك وسماع صوتك الداخلي . شخصية متواضعة تحب الأماكن الأكثر روحانية. غالباً ما تواجه ضغوطاات في الحياة اليومية غالباً ما  تستهلك الكثير من تفكيرك بدون فائدة. لذلك، تشعر بأن الوقت قد حان لكي تصبح أكثر ثقة بنفسك . فهو واحد من أفضل انواع الكريستال الذي يستخدم في تخفيف القلق والتوتر .


كريستال كاليست :

تحب قضاء المزيد من الوقت  في التواصل مع أفكارك، وعندما تعاني من القلق والتوتر تحاول ممارسة التأمل للتخلص من هذا الشعور للخروج بأفكار جديدة تحفز ثقتك بنفسك .

كريستال زهرة الكوارتز :

تحب الوفاء والإخلاص في حياتك. تحب زراعة حب الذات والثقة في الأخرين . لأنه لكي  ينمو الحب بداخلك، يجب عليك أولاً أن تحب نفسك. تعلم بأن كل الجروح العاطفية يمكن أن تلتئم بمجرد أن تحب نفسك، ولديك قدرة كبيرة علي العطاء لتحقيق التغير الصحيح لك .


by: Thaqafnafsak.com  Last Get 2020-12-30 21:32:03